استيلاس فارما تعلن عن إفتتاح مكتبها العلمي في القاهرة لتلبية الإحتياجات في السوق المصري

08/11/2022 5:23:04 AM المراة والاسرة
استيلاس فارما تعلن عن إفتتاح مكتبها العلمي في القاهرة لتلبية الإحتياجات في السوق المصري

كتب إبراهيم أحمد 

أعلنت استيلاس فارما إنك (مدرجة في بورصة طوكيو تحت رقم : TSE4503 ، ويشغل منصب الرئيس التنفيذي السيد كينجي ياسوكاوا "استيلاس") ، وهي شركة عالمية متخصصة في مجال الدواء تلتزم بتحويل الإبتكارات العلمية إلى قيمة حقيقية تعود بالفائدة على المرضى ، عن الإفتتاح الرسمي لمكتبها العلمي الجديد في القاهرة .


وتأتي هذه الخطوة في إطار إلتزام أستيلاس طويل الأمد تجاه السوق المصري حيث يعكس الإفتتاح إيمان الشركة القوي بأهمية تعزيز تواجدها في المجتمع المصري ، وهو ما سيمنح الشركة القدرة على تلبية الإحتياجات الطبية بشكل أفضل ، بالاضافه الى دعم البنية التحتية للرعاية الصحية المحلية وتسريع عملية توفير الأدوية المبتكرة .

ومن جانبه ، أكد ليون مور رئيس الأسواق التجارية العالمية بالشركة قائلا : إن بناء قاعدة في القاهرة هي علامة فارقة بالنسبة لـ"أستيلاس" وهو ما سيمنح الشركة القدرة على خدمة المرضى وقطاع الرعاية الطبية بشكل أفضل ، ونحن نتطلع إلى العمل عن قرب مع السلطات المحلية ومقدمي خدمات الرعاية الصحية لإيجاد حلول طويلة الأمد تتوافق مع رؤية مصر 2030 وأهداف الرعاية الصحية " . وأضاف قائلا " من خلال تعزيز تواجدنا في البلاد ، سنكون أكثر جاهزية لتأمين تواجد العلاجات الخاصة بنا والتي تمنح الراحة والأمل لمرضانا وعائلاتهم " .

هذا وسيتيح إفتتاح المكتب العلمي للشركة في القاهرة إعطاء الأولوية للأدويه المستقبليه بجانب دواعى الأستعمال الجديده للأدوية لإطلاقها في السوق المصري ، ويشمل ذلك أدوية الأورام المختارة التي تستهدف الأمراض مثل سرطان الدم النخاعي الحاد وسرطان الجهاز البولي وسرطان المعدة ، هذا بالإضافة أدوية الأورام الجديده، وتخطط الشركه لإدخال أدوية لعلاج فقر الدم المصاحب لمرض الاعتلال الكلوى المزمن، بالإضافة إلى تقنيات الطب التجديدي والعلاج الجيني.

وتخطط استيلاس أيضا لتوسيع نطاق الإستثمار المحلي عبر التعليم والتدريب بالشراكة مع أصحاب المصالح الرئيسيين ، شركاء الصناعة ومقدمي خدمات الرعاية الصحية ، كما ينتظر أن تغطي هذه البرامج عدد من الموضوعات بدءا من التوعية بالأمراض وحتى التعريف بالدواء وذلك بالتوازي مع أهداف الحكومة لتحسين جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة في البلاد .

## 


تعليقات



استطلاع رأي

مدى التزام الشعب المصرى بتعليمات الدولة بالبقاء فى المنزل لمواجهة كورونا ؟

  بنسبة كبيرة  14 %
  بنسبة متوسطة  24 %
  بنسبة ضئيلة  60 %

نتائج التصويت

اقرأ لـ

سكاي نيوز © حقوق النشر محفوظة